-->

السبت، 23 مارس 2019

Battlefield 3 تحميل لعبة

لعبة Battlefield 

Battlefield 3 تحميل لعبة


اقوى لعبةBattlefield 

لعبة ساحة الموقعة 3 (بالإنجليزية:Battlefield 3) ، لعبة إلكترونية حربية أمريكية ، أنتجت من قبل مؤسسة EA GAMES بالتنسيق مع مؤسسة DICE ، صدرت في أميركا والإتحاد الأوروبي في شهر شهر أكتوبر عام 2011 إلى أماكن البيع والشراء الدولية .


الجزء الثالث من سلسلة Battlefield

في الجزء الثالث من سلسلة Battlefield سوف تكون جندي من بين مجموعات جنود مشاة بحرية الولايات المتحدة الامريكية والمعروفون ب(Marines) حيث تقوم ببعض المعارك الحربية في كلا من أوروبا وأمريكا التي بالشمال و الشرق الأوسط وتحديدًا إيران، اللعبة سوف يكون بها خرائط لأماكن عدة بشكل كبير سوف تقاتل فيها ومن ضمنهم باريس عاصمة الجمهورية الفرنسية و نيويورك بأمريكا و طهران عاصمة إيران وجبل دماوند آمل و سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك وايضاً السليمانية في جمهورية العراق وعمان، وتلك المعارك سوف تكون في شوارع تلك المدن حيث الشوارع الحضرية ومدن ومناطق حضرية وليست في صحاري ليس بها ناس أو تشييد كما يكون متواجدا في بعض الألعاب، الأمر الذي سيعطيك بيئة مفتوحة ومناظر رائعة وتدور اللعبة في عام 2014.

ساحة الموقعة 3 أفضلية المعارك المتشددة والغير معتدلة الجمع بين الأسلحة التي جعلت السلسلة شعبية عبر وسائط متنوعة لاعب واحد والتعاونية. فإنه سوف يعيد عديدة مكونات غائبة من ألعاب المؤسسة السيئة، بما في هذا طائرات محاربة وموقف عرضه 64-لاعب المعارك على جهاز الحاسوب. لفهم عدد لاعب أدنى على لوحات المفاتيح، ستكون منطقة الأرض المقيدة لأجهزة إكس بوكس 360 و PS3، بصرف النظر عن أن يطير في الفضاء سوف توجد هي ذاتها. ساحة الموقعة 3 ميزات رجوع تلعب لعبة الطبقي، مع أربعة فصول: الاعتداء ريكون ومهندس والدعم. ستستخدم إمكانيات المحرك قضمه البرودة 2، مع مصباح ذلك المهندس قادرة على أعمى لاعبين آخرين، وتتركز مجموعة المتشابهين في الآراء النار عدم وضوح المشاهدة التي قمعت اللاعبين. قد أفصح عن عديدة أساليب لعبة: الفتح والاندفاع ووضع حديث،

رابط تحميل اللعبة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق