-->

الأحد، 24 مارس 2019

ميسي يعزز صدارته لسباق الحذاء الذهبي ومبابي يلهث خلفه -برشلونة-barcelona

ميسي يعزز صدارته لسباق الحذاء الذهبي ومبابي يلهث خلفه -برشلونة-barcelona

ميسي يعزز صدارته لسباق الحذاء الذهبي ومبابي يلهث خلفه -برشلونة-barcelona

عزز ليونيل ميسي نجم برشلونة موقعه في مقدمة ماراثون الحذاء الذهبي الذي يعطي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بنهاية الموسم، موسعاً الفارق مع كيليان مبابي رأس حربة باريس سان جيرمان الشاب الذي يسعى جاهداً لأجل أن يوجد في دائرة المسابقة.

ووقع ميسي على هاتريك حديث في ماتش ريال بيتيس التي اختتمت بفوز البرسا بأربعة مقاصد في مقابل مقصد يتيم، ليرفع رصيده إلى 29 مقصد في منافسات الدوري الإسباني ويبتعد في مقدمة البيتشيتشي والحذاء الذهبي.

وأحرز مبابي هدفاً في شباك مارسيليا يوم البارحة ورفع رصيده إلى 26 مقصد في بطولة الدوري الفرنسي، إلا أن الفارق اتسع مع ميسي إلى 3 مقاصد بعدما كان هدفاً واحداً لاغير في الجولة الفائتة.

ويحتل فابيو كوالياريلا رأس حربة سامبدوريا الترتيب الثالث بمخزون 21 مقصد سجلهم في الكالتشيو الإيطالي، متفوقاً على كريستيانو رونالدو رأس حربة يوفنتوس وصاحب 19 مقصد.

ويحتسب المبتغى بنقطتين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، في حين يعادل المبتغى بنقطة ونصف في الدوريات المصنفة من (6 إلى 11)، أما باقي الدوريات فيكون فيها المبتغى بنقطة واحدة لاغير.

برشلونة يكشف مقدار إصابة سواريز

أفصح فريق برشلونة الإسباني عن كمية الإصابة التي تعرض لها نجمه الأوروغواياني، لويس سواريز، أثناء الفوز على ريال بيتيس بالنتيجة 4-1، ضمن فاعليات الجولة الـ28 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأوضح الحساب المعترف به رسميا للبارسا على "تويتر": "سواريز يملك تمزق في كاحله اليمين، وسيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية الدقيقة، لمعرفة حالته على وجه التحديد".

واشتكى سواريز من أوجاع، في الدقائق الأخيرة من الماتش، ليتخذ قرار إرنستو فالفيردي، مدرب البلوغرانا، الدفع بفيليب كوتينيو بدلا منه.


 سواريز والمبتغى الثالث لفريقه

ونجح سواريز في إلحاق المبتغى الثالث لفريقه، كما صنع المبتغى الثاني الذي أحدثه ليونيل ميسي.

ماتش برشلونة وريال بتيس.. 4/1 للفريق الكتالوني

تقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي زعيم نادي برشلونة الإسباني من أجل في شباك مثيله ريال بيتيس، أثناء الماتش التي تتم إقامة بين الفريقين اليوم يوم الاحد، في محيط ماتشات الجولة الـ28 من مونديال منافسات الدوري الإسباني بملعب ”بينتو فيامارين“ بمدينة إشبيلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق