-->

الأحد، 24 مارس 2019

افضل موقع اختصار روابط لدول العربية سعر النقرة تضاهي اسعار الغرب الربح من الانترنت

افضل موقع اختصار روابط لدول العربية سعر النقرة تضاهي اسعار الغرب 

افضل موقع اختصار روابط لدول العربية سعر النقرة تضاهي اسعار الغرب الربح من الانترنت

افضل موقع اختصار روابط  لربح المال بأسعار نقرات عالية لدول العربية 
تَستطيع الربح اذا لم تكن لديها موقع او مدونة اختصر اي وصلة وشاركه على الفيس بوك
هل لديها موقع او مدونة وتختصر روابطك على adf وكل يوم تفتحه ولم تجمع دولار واحد
سوف أقوم بتوضيح وشرح لكم موقع للعرب  يختصر الروابط لتربح منها  مع سعر نقرات مشابهة لدول الغربية وداعا ادفلاي
 مع اثبات الدفع ، مواقع اختصار الروابط ربحها طفيف طول الوقت كما نها مضجرة بشكل كبير و لاكن موقع اليوم و المعلوم بسمAdyou me هو موقع غير مشابه على الإطلاق سوف اعرفكم بمزاياه كاملة و شرحه لكم و  انا متأكد انكم ستسجلون فيه


كيف يتم احتساب الارباح 

موقع adyou me هو موقع لربح  بواسطة اختصار الروابط  اى انه مماثل كليا لموقعadflay و لاكن هدا الموقع تَستطيع الربح عن طريقه اموال اكثر فهو يعطيك 1 دولار على كل 500 فرد يدخل الوصلة الذى اختصرته ، ايضاً الامر الهام الاخر و هو انه يحتسب النقرة او الدخول للرابط حتى و لو لم يضغط على تعدى الاعلان اي انك اذا قمت بختصار وصلة و ارسلته لشخص كى يضغط عليه و تربح منه لا يهم اذا قام بنتضار ال 5 ثوانى و ضغط  على تعدى الاعلان او skip adds ... لا يهم لان الموقع سيحتسب ذالك و يحسب ارباح بالتأكيد و ذلك لا تجده فى اى موقع من مواقع اختصار الروابط .

الربح من الاحالة

خاصية اخرى من خاصيات الموقع انه عندما تسجل سيقوم الادمن ببعث برقية لك و يطلب منك طرح اي استفسار كى يجيب عليه ، كذلك تَستطيع الربح من وصلة الاحالة اى انه كل فرد يسجل من خلالك ستحصل على  0.1 دولار و تحصل على 5 بالمائة من ارباحه نطاق الحياة و لن ينقص له شىء .



الدفع

يدعم الدفع عبر البيبال و النيتلر و البيزا و السكريل و الكاش يو و العديد يمكن التعرف على وسائل الدفع المتنوعة في أعقاب التسجيل .

التسجيل والالتحاق في الخدمة 
https://adyou.me/r/325796


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق