-->

الأحد، 17 مارس 2019

الربح من الانترنت خلاصة تجربة 5 سنوات بين يديك

الربح من الانترنت خلاصة تجربة 5 سنوات بين يديك 

الربح من الانترنت

بسم الله الرحمن الرحيم ....السلام عليكم
الان انت في المكان الصحيح للبدا في الربح الجدي والسهل من خلاصة تجربتي خلال 5 سنوات عمل
وانا اهديك اياها لكي تستفيد اخي القارئ العربي وان شاء الله تستفيد

اول عمل تقوم به

 احضر  قلم ودفتر  وسجل كل اشتراك في المواقع التالية
 حتى لاتنسى اسم المستخدم وكلمة السر لكل موقع- مهم -
لان المواقع سوف تحافظ على الاشتراك فيها لزيادة ارباحك
*-----------------------------------------------------------------------*
2- احفظ هذه التدوينة عنوانها رابطها
 وضع علامة عليها في متصفحك غوغل كروم لرجوع اليها لانك سوف تحتاجها كثيرا
لان قراة مرة واحدة لاتكفي
*-----------------------------------------------------------------------*
المواقع التاليه مهمة لكل موقع لكي تربح من خلالها او عبرها يجب عليك ان  تسجل في الكل  الروابط
حتى وان كنت لاتريد العمل فيه - مهم - من اجل الربح ابضا من الريفيال يعني الرابط الذي تشاركه ويسجلون الناس به
*-----------------------------------------------------------------------*
اولا اذا لا تمتلك مدونة بلوجر انشا من هنا

*-----------------------------------------------------------------------*

ثانيا الحصول على دومين مجانا وربطه في بلوجر من هنا 

بعد انشاء المدونة وعمل دومين مجانا 

بعد انشاء مدونة وربطها في دومين سجل في ادنسس لعرض الاعلانات في موقعك 

اذا لم يقبلك ادنسس لاتقلق هنا الحل امل المقالة 

لازم تقرأ هذه المقدمة قبل البدأ في عالم الانترنت لتعرف من اين ياتي الربح 


كم عدد النصوص المتواجدة علي الانترنت بشأن طريقة الربح من الانترنت؟ المئات؟ الآلاف؟ 

هل هي نافعة؟ 

من المحتمل… ولكن هناك إشكالية. 

عدد ضخم من هذه النصوص مجرد حشو محتوي لإقناعك بالتسجيل في بعض العروض او ويبينار واحيانا شراء كورسات او برامج والكثير من الأساليب الاخرى لتكون مليونيرا على الانترنت.


أنهم حقا جعلوا كلمة الربح من الانترنت كلمة سيئة السمعة لهذا هناك بعض المبتدئين اعتبروها وهم. ولكن ذلك من المحتمل يؤدي الي الربح من الانترنت . أعني، الاشخاص الذين يبيعون كل تلك العروض هم يربحون المال من بيع الكورسات والبرامج وما الي هذا، أليس أيضاً؟

هناك أساليب حقيقة لربح  عبر الانترنت.

 إلا أن الإشكالية هي أن الأساليب الموثوقة لربح المال من الانترنت ليست مخططات “الربح السريع”.

أكثرية أساليب الربح من الانترنت تحتاج العديد من الشغل بل والاهم من قضاء الوقت في الشغل هو الاخلاص في الشغل قبل انتظار مردود مائدي في مقابل التعب الذي بذلته. ولكن إذا كنت ترغب في حقا الربح من الانترنت، والعمل من البيت أو تغيير فكرة ما لديك إلى عمل، تَستطيع أن تفعل هذا. تَستطيع حتى انتصر المال من التطبيقات إذا كنت لا تريد الشغل علي الحاسب الآلي.

أنا هذه اللّحظة سوف اخبركم عن كل الأساليب الناجحة بشأن الربح من الانترنت. وبما أننا نتحدث عن عمل مشروع، يلزم أن تكون أساليب جيدة و مشروعة. الكثير من تلك الأساليب هي وظائف حقيقية تفتقر منك أن تبذل بعض الساعات إذا كنت تريد الاستحواذ على المال من الشغل علي الانترنت. وهي تفتقر أيضاً عملا حقيقيا. إليك نصيحة هامة بشكل كبير قبل ان تبدا في الشغل علي الانترنت:

إعطي القلة، ولكن ليس جميع الأشياء. سواء كنت تقدم عينات من كتاباتك، أو تصاميم فوتوشوب أو اي شئ، امنحهم ما يكفي من الأمثلة للاستحواز على فكرة عن عملك، ولكن ليس كل شئ بحيث أنهم لا يعرفون حتى من أين تبدأ. اعطهم خلفية ببعض البيانات المخصصة بك، ولكن لا تخبرهم عن رواية حياتك.

1. مواقع الربح من الانترنت التي تدفع لك

هناك العديد من المواقع التي سوف تدفع لك من اجل القيام بأشياء غير مشابهة، مثل التسوق او امتحان السلع، تلك المواقع لن تجعلك مليونيرا، لكنها تساعدك في فاز بعض الدولارات الإضافية.

فيما يأتي بعض مواقع الالكترونية التي تدفع لك وتعمل بأسلوب شرعية:

Swagbucks – سواغبوكس هو موقع رائع لأجل أن تربح بعض الدولارات الإضافية. تَستطيع أن تفعل مجموعة متعددة من الأشياء لربح المال، مثل ملئ استبيانات لتطوير محرك البحث المخصص بهم و رؤية مقاطع مرئية و اكشاف عروض والكثير من الاشياء البسيطة. لن تجعلك غنيا، ولكن سوف تكسب بضعة دولارات. لو كان لديك الوقت وتريد التسلية، تَستطيع قضاءه لكسب بعض الدولارات، عوضا عن تصفح الإنترنت. (الموقع لا يعمل في بعض الدول العربية)

InboxDollars – إنبوكس دولارز هو مشابه لمكان سواغبوكس، لأنك تقوم بفعل استبيانات، والتسوق، وما إلى هذا، إذا كنت تريد تقصي أقصى كسب فقم بالاشتراك في مختلف المواقع. كما أنها توفر محرك البحث الذي يدفع لك (مثل سواغبوكس) وتحصل على 5$ لاغير نحو التسجيل. قم بانهاء الاستبيانات واحدا تلو الآخر، إذا كنت تريد فاز المال على نحو متواصل عن طريق القيام بـ الاستطلاعات، افضل مواقع في ذلك الميدان هي GlobalTestMarket و E-Poll Surveys و Survey Club ..

Project Payday – بروجيكت بايداي هو أحد هذه المواقع التي تشهد لها الناس الذين حصلوا على آلاف الدولارات من خلال الاستحواذ على ارباح بواسطة العروض التجريبية التى يقدمها الموقع. أنا لا أقول أنك سوف تربح الآلاف، ولكنه موقع معتمد ويمكنك الربح منه.

Fiverr – فايفر هو موقع معلوم لربح بضعة دولارات أو صرف بضعة دولارات إذا كنت بحاجة إلى بعض الخدمات التي يقوم بتقديمها الاشخاص. أساسا، جميع الأشياء هو قيمته يبدا من 5$. تَستطيع إما صرف 5 دولار أو كسب 5 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالورقة النقدية المحلية). يسمونها “gigs”. تَستطيع تقديم الخدمات المخصصة بك. لو كان لديك هواية الفن وقد كان لديك خبرة جيدة تَستطيع بيع عمل محدد تقوم به في مقابل 5 دولار او مضاعفاتها 10 , 15 , 20 , 25 وبالتالي.

Khamsat – خمسات هو تقليد لمكان فايفر لكنه للعرب ولمن لا يجيدون اللغة الانجليزية وهو مؤيد لشبكة مواقع حسوب. إلا أن لا انصح به لانه يستعمل منهج متخلف ودعم فني سيئ بشكل كبير وموظفين اسوأ، إلا أن اذا لم تكن تجيد اللغة الانجليزية على نحو جيد فأنت مضطر للعمل معهم.

IZEA – تَستطيع الشغل مع إيزيا اذا كنت لديها مدونة لو لا لديها. تَستطيع انتصر المال بواسطة مدونتك او أصدر تغرديدات علي تويتر والتقاط الصور وتسجيل المقطع المرئي. ويستند المردود في الغالب على ما يلي، لهذا إذا كنت تريد الربح من الانترنت بواسطة تويتر، سوف تتطلب إلى مبالغة متابعينك. وبالمثل، إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق المدونات، فستحتاج إلى الكثير من الزائرين .


2. كتابة المحتوي علي الانترنت

 الربح من كتابة المحتوي
الكتابة لحسابك المخصص هي إحدى الأساليب الأكثر شعبية للعمل والربح من الانترنت. ومن الممكن ان تقوم بالعمل لحسابك المخصص افضل من الشغل في مؤسسة فاذا كنت تنشئ محتوي عربي تَستطيع ان تبيع المقالة الواحدة بـ 20$ إلا أن يلزم ان تكون ذات جودة ولديك فن كتابة المحتوي.

بعض الاشخاص يربحون تضاؤل ذلك العدد مرتين! وطبعا اي فرد لا يبدأ بذلك العدد. في الطليعة يلزم عليك تشييد سابقة اعمال وسيرة شخصية قوية الخ. إذا كنت مهتما بمجال الكتابة فهذا جيد بشكل كبير. إذا كنت لا تريد الكتابة، أنا لا أنصحك في البدء في ذلك الطريق لاغير للاستحواز على المال.

هذه اللحظة ليس هناك وقت للانتظار. يلزم ان تكون علي تأهب للبدء فعلا و الربح من الانترنت، وهنا 10 مواقع تَستطيع أن تبدأ معها ليست المواقع التقليدية الذائعة في المدونات العربية بل انها كنوز مخفية لمن يجيد اللغة الانجليزية:

Listverse – يدفع موقع ليستفيرز 100$ لكل عمل مقبول. يلزم أن تكون تلك المادة المكتوبة ذات مقدار، يلزم أن تكون كحد أدنى 1500 كلمة ويجب أن تشمل ما ليس أقل من 10 مكونات. بعكس هذا، تَستطيع الاستحواذ على رابطة ارباح جيدة منه. أغلب تلك المواقع سوف تقارن بينك وبين كتابات الاخرين ويحدث اختار الافضل وهو من سيحصل علي المال.

TopTenz – يدفع توبتنز 50$ لكل مشاركة مقبولة. مرة ثانية، يلزم أن يكون النص في شكل لائحة ويجب أن يكون كحد أدنى 1500 كلمة، مع استثناءات ضئيلة. هناك مناشدة متنامي غالبا لهذا فرصك في الاستحواذ على موافقة مرتفعة إلى حاجز ما في ذلك الموقع.

FundsforWriters – يدفع فوندس فور ريترز 50 دولار لكل عملية مقبولة. انهم يبحثون عن نصوص بشأن فن كتابة المحتوي والربح من خلالهم. أنهم يقبلون لاغير النصوص التي ما بين 500-600 كلمة، لكنهم يرغبون في منك أن تكون المقالة متفردة بمعني الكلمة.

A List Apart – ويدفع موقع “اليست أبارت” 200 دولار لكل عملية مقبولة. انه ليس مفضل، لأن نسبة دعوة النصوص اقل من بقية المواقع، الأمر الذي يقصد أن لديك إمكانية أدنى للاستحواز على موافقة. نفس محددات وقواعد الموافقة المذكورة بالأعلى، 1500 كلمة الحد الأقل المقبول.

International Living – تدفع مؤسسة ليفينغ 75$ لكل مقالة مقبولة. في الغالب هم يبحثون عن من يملكون تجارب سفر. انه يحتاج منك الكتابة بخصوص تجربتك بجوار إمكانيات جيدة في سرد تجربة سفرك.

Uxbooth – يدفع أوكسبوث 100 دولار لكل مهنة مقبولة. أنه يستغرق من أربعة إلى ثمانية أسابيع لقبول ونشر النصوص، لهذا لا نعول على ذلك كونه صانع المال السريع. أنه يأخذ وقتا طويلا، لأنه يقارن ما كتبته مع المحررين لنشر الحتوى الافضل.

IWriter – يدفع الموقع المعلوم iWriter ما يبلغ إلى 15 دولار لكل مقالة يتم موافقتها. قد يظهر هذا طفيفا، إلا أن سياساته ليست صارمة مثل الكثير من المواقع الاخري المذكورة بالاعلي، بجوار أنه يتيح لك باختيار ما تريد الكتابة عنه.

Textbroker – يدفع تكستبروكر ما يبلغ إلى خمسة سنتات لكل كلمة، إذا كنت كاتبا من فئة 5 نجوم. عليك أن تبدأ بواسطة تقديم مقالة عينة قصيرة وسوف تبدأ من المرجح ككاتب 3 نجوم.


3. امتحان المواقع والتصويت عليها 

هل لديك فكرة جيدة عن ما يجعل الموقع الالكتروني جيدًا. هل التصميم متناغم وسهل التصفح؟ هل المحتوى ملفت للانتباه؟ لحسن الحظ ، هناك العديد من اصحاب المواقع يرغبون في علم أفكارك ورأيك بموقعهم. وسوف يدفعون لك مبالغ جيدة في مقابل هذا (أغلب المواقع تدفع 10 دولار لكل 20 دقيقة ، أو ما يعادل 30 دولار في الساعة!)

لاختبار المواقع سوف يتم مطالبتك بزيارة الموقع المعني وتسجيل ردود أفعالك وأفكارك خلال استعراضها. للبدء في فاز مبلغ مالي إضافية عبر الإنترنت عن طريق امتحان المواقع الالكترونية، اشترك في بعض المنصات الأكثر شهرة مثل:

User Testing – موقع يوزر تيست يدفع 10$ لاختبار المواقع. ومن المعتاد أن يستغرق الامتحان نحو 15- 20 دقيقة. والغرض منه هو أن يقوم مالك الموقع الالكتروني بمشاهدة فرد ما حديث في موقعه، في مسعى للتنقل فيه. المقدار التي يحصل عليها مالك الموقع هي بصيرة انطباع زائر فعلي عن موقعه تصل ثمنها العديد، ولكن 10 دولار هو مِقدار جيد فيما يتعلق لك وذلك يقصد. تَستطيع كل يوم تقصي 60$ من موقع User Testing (ذلك الموقع لا يقبل كل البلاد والمدن العربية في الوقت الجاري فيمكنك استعمال VPN او بروكسي للتمكن من الالتحاق في الموقع)

Userlytics – هو موقع شبيه User Testing لمراجعة المواقع الإلكترونية لأكبر المؤسسات في العالم. تحصل على 10 دولار في مقابل كل موقع تقوم باختباره. ومع هذا ،  في بعض الأحيان بعض الامتحانات تدفع زيادة عن هذا. الشغل هو عبارة عن انك سوف تقوم بمراجعة مواقع إما بواسطة الحاسوب أو التليفون المحمول المخصص بك. خلال قيامك بالمراجعة ستستخدم برنامج Userlytics لتسجيل شاشة الحاسوب وتعليقك عن الموقع صوتيا.

هناك أيضاً مواقع اخري مثل TryMyUI و Userfee و TestingTime.

4. بيع المنتجات علي الانترنت

منذ أن ظهرت فكرة المزادات على الإنترنت وهي في انتشار متنامي، وهناك العديد من الاشخاص مهتمين بذلك الموضوع، ولكن لا يعلمون أسلوب البدء. ما زال هناك العديد من أساليب الربح من الانترنت من خلال بيع السلع على الانترنت، سواء كنت تبيع ما لديك بشكل فعلي أو الشراء والبيع مثل دكان. قبل أن نبدأ، إليك بعض الإرشادات العامة نحو بيع أي شيء عبر الإنترنت:

الاستحواذ على حساب باي فكر. إن لم يكن لديك حساب في PayPal ، فستحتاج إلى الاستحواذ على حساب إذا كنت تمارس نشاطا تجاريا عبر الإنترنت. انها أداة الدفع والاستلام الاسرع علي الانترنت.
التقاط صور جيدة. بعض الاختيارات أسفله لا تحتاج منك أن تأخذ صورة، ولكن فيما يتعلق لهذه التى تحتاج صورة للمنتج، تيقن من التقاط صورة جلية تبرز منتجك على نحو متميز .
القيام بأعمال تجارية جيدة. جلي وبسيط. سواء كنت تبيع على موقع ضئيل أو في متجرا عبر الإنترنت، فإن خدمة الزبائن تهمك. ستحتاج إلى الاستحواذ على تعليقات ايجابية وانشاء اسما جيدا لنفسك. والرد على الأسئلة والشكاوى. وتقديم ضمان لعملائك لو كان هذا متاحا.
اتبع تلك التعليمات وسوف تحقق نجاحا جيدا في الشغل علي الانترنت. عندما تكون مستعدا لبدء البيع، إليك أين تذهب:

Amazon – هل سمعت عن FBA؟ انها اختصار “Fulfilled by Amazon” وهي تملك شعبية عظيمة. أساسا، تَستطيع شراء السلع وشحنها إلى Amazon لتخزينها. عندما تباع السلع، Amazon يقوم بارسال السلع الى الزبائن (في أعقاب خصم النسبة المخصصة به). هناك أفراد يعتمدون علي ارباح FBA بشكل فعلي.

EBay – طبعا لا تَستطيع قراءة نص بخصوص أساليب الربح من الانترنت دون ان يذكر موقع eBay. تَستطيع البدء مع دكان ايباي والحصول على بيانات بشأن بيع بعض الاشياء. فيمكنك شراء بعض السلع ونقلها بالشحن البحري وتخزينها في اى مدينة وشحن مبيعاتك من هناك الى عملائك.

Etsy – إذا كنت تجيد تصنيع الفنون والحرف اليدوية، فيمكنك بيعها على Etsy. تَستطيع بيسر الالتحاق ثم إضافة الصور من ابداعاتك والبدء في بيعها. تَستطيع اختيار كيفية الدفع المخصص بك، ولكن PyPal هو عموما أكثر سهولة أسلوب لتلقي اموالك لهذا كما ذكرنا في مطلع الامر انه من الهام حصولك علي حساب بايبال. إيتسي يجعل من السهل بيع وتتبع مخزونك ومنتجات التى تبيعها. الموقع يختصم ضرائب ضئيلة إلى حد ما 3.5٪ علي كل عملية بيع تجريها.

Facebook – هذه اللّحظة تَستطيع بيع منتجاتك ببساطة، الكيفية بيسر هي انك ستقوم بالبحث عن جروبات البيع والشراء في منطقتك. وتقوم بارسال طلبات انضمام لتلك الجروبات وبعد الحصول علي قبول ستقوم بنشر صور جلية لمنتجك مع وصف قصير متميز وجذاب بجوار الثمن. بشكل فعلي العملية سهلة بشكل كبير اكثر الأمر الذي تتخيل، وبعد هذا سوف يتم مناشدة السلع منك والتواصل على نحو مباشر مع الزبون.

5. الربح من التدوين

التدوين انها أداة جيدة لربح المال من الانترنت. انها على الارجح الأقل طلبا ودخلا، ولكنها ايضا على الارجح الكيفية الأكثر تسلية من ضمن تلك القائمة. أنا اعشق التدوين وأعرف مئات المدونين الذين يشعرون بنفس الإحساس اثناء التدوين. لهذا دعونا نتحدث عن الربح من التدوين.

التدوين عمل يحتاج الصبر والمثابرة والانضباط. قد يقصد الكتابة يومياً لأكثر من عام قبل أن تبدأ بشكل فعلي في الحصول علي مبلغ مالي منه. هناك استثناءات للقاعدة، ولكن من تعاملاتي مع المدونين الآخرين، ويظهر أنه من المنتشر بشكل كبير قضاء عام أو حتى عامين في تشييد المسجلة المخصص بك، والعلامة التجارية قبل الحصول علي أي ارباح.

بعض الاشخاص يقولون أنه تَستطيع الربح من الانترنت دون الاحتياج الي العديد من الزيارات، وفي حين أن ذلك صحيح في بعض الأحوال، سوف تتطلب عموما العديد من الزيارات لبدء الربح من مدونتك والتي تأخذ بعضا من الوقت. عقب الوصول إلى تلك النقطة، إليك الأساليب الرئيسية لتحقيق الدخل من مدونتك والبدء في تقصي المكاسب:

الإشعار العلني – ذلك هو من غير شك اقدم كيفية للفوز بواسطة المدونه. كما أنها بدأت تصبح الكيفية الأقل شيوعا. تَستطيع بيع مساحات دعائية على الفور على موقعك أو تَستطيع الالتحاق مع مؤسسة مثل جوجل ادسنس أو Media.Net  او الربح من اليوتيوب بواسطة رفع فيديوهاتك ويحدث عرض الاعلانات عليها بواسطة جوجل ادسنس وفي كلتا الحالات، لن تحصل علي العديد من المال من الدعايات.

التسويق بالعمولة – هناك الكثير من الشبكات التى تعمل بذلك الإطار، مثل FlexOffers و CJ Affiliate و التي تسمح لك للترويج لمنتجات وخدمات الآخرين. تَستطيع بيسر وضع وصلة أو إشعار علني بانر على صفحتك، ثم تحصل على نسبة مئوية إذا نقر واحد من الأفراد وقام بشراء المنتج او الخدمة. ستحتاج إلى تحديد السلع التي تندرج ضمن فئة مدونتك تحديدا. وتعتبر تلك كيفية قوية للانتصار من الانترنت بمجرد حصول مدونتك علي نسبة زيارات لا بأس بها.

السلع – تَستطيع تأسيس المنتج المخصص بك، مثل كتاب الكتروني PDF أو برنامج حاسوب. تَستطيع عقب هذا استعمال مدونتك كمنصة ترويجية للاستحواز على أفراد لشراء منتجك. ما دام أنك تنشئ منتجا ذات مقدار، فبالتأكيد ستحصل علي عمليات بيع جيدة، ولكن مثل اي شئ آخر ستحتاج إلى الزائرين للاستحواز على عمليات البيع.

الخدمات – تَستطيع تقديم خدمة مدفوعة الأجر، مثل أسلوب انشاء موقع الكتروني او تعلم برنامج فوتشوب او حتي تحديد المقاصد أو الإستراتيجية المالي. ما عليك إلا التيقن من ان تتقن ما تقدمه وتعلم انك لديها إمكانيات في الوصول الي هدفك. باستعمال خدمات من ذلك القبيل سوف تستخدم مدونتك لبيعها بنفسك. سوف تفتقر إلى إقناع الناس بأن الخدمة تستحق ما سوف يدفعونه.

المشاركات المدفوعة – تعلن الكثير من المدونات مشاركات دعائية هي أساسا مجرد مشاركات بشأن شعار تجاري محددة أو منتج أو خدمة محددة. وستقوم المؤسسة بدفع المال لك لنشر نص بشأن ذلك الموضوع. يلزم ان يكون لديك في الأساس محتوي مرتبط بالاعلان او المساهمة التى سوف تشاركها. إذا أصدرت قرارا اتخاذ ذلك المجرى، فستحتاج إلى الحصول علي الكثير من الزيارات.

إذا كنت مهتما حقا أن تصبح مدون، فقم بالبدء بواسطة مواصلة تلك المواقع ProBlogger و Copyblogger و Quick Sprout و Boost Blog Traffic. الامر قد يستغرق منك سنة لتعلم التدوين على نحو محترف، ولكن الامر حقا يستحق كل ذلك العناء. سوف يكون لديك خبرة تقارب ماجستير في إدارة الممارسات قسم التدوين 🙂 .

كي تقوم بنشر النصوص والتسويق بالعمولة او الربح من جوجل ادسنس او اي كيفية اخري تفتقر موقع الكتروني فسوف تفتقر الي استضافة قوية تتحمل الزيارات ومقدار موقعك في المستقبل لهذا انصحك باستعمال استضافة BlueHost لانشاء موقعك ويمكنك هذه اللحظة البدء بقيمة 3.95 دولار لاغير في الشهر. وهي الاستضافة الأساسية لمكان سيو ستارز منذ 3 أعوام. فيمكنك الحصول علي تقليل بواسطة ذلك البانر:



6. اعمال المنزل للمؤسسات

هناك بعض المؤسسات التي تطلب مستوظفين للعمل من البيت. إذا كنت تريد الشغل لشخص آخر، يلزم عليك تحديد جدول مواعيد زمنى للعمل واختيار موضع مريح للعمل من البيت، وهنا سوف تجد بعض المؤسسات التي تتيح لك اعمال المنزل على نحو دائم:

CrowdSource – كرودسورس يقدم الكثير من أشكال الوظائف من الوظائف الضئيلة إلى الوظائف الهائلة. عليك أن تم اتخاذ قرار كم كنت تعمل ويمكنك القيام به عن طريق جهاز الحاسب الآلي المخصص بك.

Demand Studios – ديماند استوديو هو لتوظيف جميع المبدعين، من الكتاب إلى المخرجين. المدفوعات الشهرية ليست هائلة، ولكنها تنافس على لكسب العيش من المنزل.

Fast Chart – فاست شارت يتيح لك بالعمل من البيت. إلا أن هناك بعض المحددات والقواعد والمؤهلات، ولكن إذا كنت تلبيتها فيمكنك الحصول علي مدفوعات شهرية عالية. عليك كذلك أن تكون قادرا على تحديد جدول المواعيد الزمني المخصص بك منذ بدء التفكير في لكسب العيش من المنزل.

Leap Force – ليب فورس هي واحدة من الأساليب التي تقيم بها جوجل مواقع الانترنت لترتيب مواقع البحث في الإنترنت. بواسطة ذلك الشغل تَستطيع كسب (عادة أكثر من  11$ / ساعة)، نعم 11 دولار للساعة تَستطيع انشاء جدول مواعيد زمني لذلك الشغل، لا استطيع ان اصف لكم كم هي ممتعة بشكل كبير ان تقوم بتقدير المواقع وكم تستحق للظهور فى نتائج مواقع البحث في الإنترنت.

Liveops – ليفوبس هو ترتيب اتصالات (Call Center) يتيح لك بالعمل معهم من البيت. سوف تقوم ببعض الاعدادات مرة واحدة لاغير ثم تَستطيع البدء في تحديد مواقيت عملك من البيت. المقابل الذي سوف تحصل عليه هو عادة في حواجز 10$ / ساعة.

SpeakWrite – سبيكوريت سوف يدفع لك ما يبلغ إلى 15$ / ساعة لنسخ البيانات. تَستطيع تحديد مواقيت عملك والعمل من البيت.

7. الربح من الترجمة

الربح من ترجمة المحتوي وترجمة المقاطع المرئية عن طريق خاصية حديثة اطلقها اليوتيوب منذ شهور تسمي Subtitles، للعلم تلك الكيفية متفردة وخصوصا بموقع سيو ستارز ولن تجدها في اي موقع اخر، وهي كيفية سهلة جدا ومربحة للغاية فسوف تحصل علي 300 – 600 جنيه مصري اي ما يقترب من 30 دولار لكل ساعة مقطع مرئي مترجمة. سنقوم باعطائك مجموعة مقاطع مرئية انجليزية وستقوم بترجمتها للعربية بواسطة ملف مرفق به المقال الانجليزي المتواجد بالمقطع المرئي.

الخطوات المتبعة لترجمة المقطع المرئي علي اليويتوب:

رفع المقطع المرئي علي اليوتيوب.
ترجمة المقال الانجليزي الي العربي.
أصدر المقطع المرئي علي القناة المخصصة بنا.
للمزيد من التفاصيل شاهد ذلك المقطع المرئي وستتعلم كيف تقوم بهذا، قم بتنفيذ الفكرة علي اي مقطع مرئي علي الانترنت واذا وجدت نفسك مهيأ للعمل راسلنا علي صفحة اتصل بنا وارسل لنا المقطع المرئي الذي انجزته.

تَستطيع الاتطلاع علي خطوات اضافة الترجمة للفيديو عن طريق الوصلة الأتي:
https://www.Youtube.Com/watch?V=t6bbuDUPIgk

اما فيما يتعلق للفوز من ترجمة المحتوي والمواقع التي تَستطيع بواسطتها الحصول علي زبائن يرغبون في خدمات ترجمة فانصحك بقراءة نص: افضل مواقع الربح من الترجمة

8. الربح من تبادل الأوراق النقدية

لفوركس او تبادل الأوراق النقدية هو سوق الاستبدال الأجنبي – المعلوم أيضًا باسم الفوركس أو سوق تبادل الأوراق النقدية الأجنبية – مكان البيع والشراء الأكثر تبادلًا في العالم ، حيث يصل مقدار التبادل اليومي فيه اكثر من 5 تريليون دولار.

يتم تبادل الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع عبر المصارف والمؤسسات والتجار الأشخاص على مستوى العالم. على ضد المتاجر المالية الأخرى. وتلك أفضلية ضمن مميزات التبادل عن طريق الانترنت كعمل منفصل او اضافي لتحقيق راتب إضافي. حيث يتكاثر عدد المتداولين الأشخاص المنضمين من مختلَف دول العالم ليعملوا في اسواق الفوركس من خلال منصات التبادل من اجهزة الحاسب الآلي المخصصة بهم.

الربح من تبادل الأوراق النقدية

تبادل الفوركس هو عبارة عن شراء عملات وبيعها في وقت اخر. في الفوركس يجني المتداولون المكاسب عن طريق شراء وبيع الأوراق النقدية عن طريق المضاربة في الوجهة الذي ربما أن تتوجه إليه الأوراق النقدية في المستقبل.

علي طريق المثال على:

اذا قمت بشراء اعداد معينة من الدولار وحدث ازدياد في الثمن فسيكون لديك انتصر اما اذا انخفض الثمن فستحدث ضياع.
اذا قمت ببيع اعداد محددة من العملة الأوروبية/ دولار وحدث انخفاض في الثمن سوف يكون هناك فاز إلا أن اذا زاد الثمن فستكون ضياع لك.
تَستطيع ان تلمح انها تجارة عادية حالها حال اي تجارة اخري ولكنها تمتاز انه تَستطيع الربح من الصعود والهبوط اذا حددت العملية التجارية المناسبة.

ما هي مؤسسات التبادل الموثوقة؟

هناك الكثير من مؤسسات الفوركس ولكن يلزم ان تعرف ان تلك المؤسسات عبارة عن واسطة بين الذي يتم تداوله وسوق الفوركس, وتوفر هذه المؤسسات الكثير من الخدمات مثل :

توصيات الفوركس الموثوقة
فتح عمليات تجارية التبادل نيابة عنك
القيام بصفقات بيع / شراء المخصصة بك
تَستطيع البدء في التبادل عن طريق فتح حساب تبادل تجربي بدون مقابل من دون اي مخاطرة لتعلم التبادل على نحو عملي، وهناك الكثير من مؤسسات الفوركس الموثوقة التي تقدم حساب تجربي به 100 دولار لتجربة التبادل ومن افضل المؤسسات:
انتهت المقدمة

الان بعد فهم كل شيء عن الربح من الانترنت ندخل الى التنفيذ الجدي

الربح من شركات cpa وشركات الاعلان واختصار الروابط

وانصحك بهذا الموقع الموثوق كبداية لربح منه هناك الاف الفيديوهات على اليوتيوب تشرح الطريقة
فقط اكتب في يوتيوب CPAGRIP 

ا- كيف تربح من الأنترنت بواسطة عروض CPAGRIP

افضل موقعين 
 cpagrip. تقبل أي فرد سواء كان احترافي و ذو خبرة مبتدئ يسعى ينطلق في ذلك الميدان و يسجل فيها و بيسر و ذلك لا يقصد أنها المؤسسة الوحيدة التي تقبل مسوقين مبتدئين و قبولهم دون محددات وقواعد دون الجاحة لأن تقوم بالاتصال بك أو مطالبتك بأن يكون لديك موقع او الكثير من المحددات والقواعد التي نراها تعجيزية لقبولنا في تلك المؤسسات و ذلك ليس إشكالية و سوف يكون لنا أسلوب نتحدث عنها ليتم قبولك تلك المؤسسات و بيسر و لأجل أن لا نخرج عن موضوعنا و كوننا مبتدئين دعونا نكمل مع تلك المؤسسة الرائعة

أولا و للانضمام كل ما هو مطلوب منك هو ملئ بياناتك على نحو صحيح و تنشيط البريد الالكتروني عند المؤسسة و بعدها تَستطيع التسويق لعروضها و و إستلام أرباحك من خلال البيبال أو بواسطة حسابك في البايونير
و لأكون صادقا معك فهذا إثبات صرف حقيقي لحسابي عند المؤسسة و الشكر لله فقد تلقت اموالي من خلال الدفع في بطاقة الماستر كارد في بايونير و في فترة وجيزة للغاية الأمر الذي يثبت مصداقية المؤسسة  

 فبعد تسجيلك و فتح حسابك سيجد مشرفا لحسابك او Account Manager و الذي يمكنكه مد يد المعاونة و تلبية اي مناشدة و الاجابة عن أي تساؤل أو إشكالية تجابهها في عملك فلا تذبذب في التواصل به مثل إعانتك في إخبارك عن أحسن عرض

إذن فما هو التسويق لعروض سي بي إي CPA Marketing و هم المصطلح العام لها و كيف تربح منه؟
و بإختصار فالتسويق لعروض CPA هو جذب زيارات للرابط الذي تسوق له من خلال قيام الزائر (قلنا الزائر) و ليس انت - بهدف إدخال بريده الالكتروني أو تحميل برنامج محدد أو تحميل واحد من تطبيقات على تليفونه أو مساهمته في واحد من المنافسات للربج بجائزة محددة (تليفون, حاسوب, مقدار مالية, قسيمة شراء او كوبون) أو إدخال رقم تليفونه أو رقم بطاقته المصرفية و هناك الكثير من العروض الأخرى وفق عدم تشابه المؤسسات التي تقوم بالتسويق لتلك العروض

و إلا أن قبل هذا دعونا نقوم بالتعرف على حلقة التسويق لعروض السي بي أي الذين يلتقون لهدف واحد و هو الربح

أول عنصر في تلك الحلقة هو المؤسسة و هي حلقة الوصل او الوسيط بين صاحب العرض و المسوق و هي التي تقوم بالبحث عن مسوقين احترافيين للتسويق لعروضها و ليس مجرد عابثين أو محتالين  متى ما كان تملك مسوقين اكثر كان نصيب و انتصر المؤسسة عظيم فلو وجد أن واحد من المسوقين لعروضها يقوم بأسلوب إحتيالية بإدخال إيميلات وهمية لأحد العروض التي تفتقر هذا فستضطر إلى إلغاء و توقيف حساب ذلك المسوق حراسة لأموالها و مبلغ مالي المعلنين تملك لأن المعلن أوصاحب العرض هو من يقوم بالدفع للشركة و المؤسسة هي التي تقوم بالدفع للمسوق لعروضها و هو ما يحاول أن حراسة حقوق كل طرف و لذلك الداعِي كما ذكرنا في طليعة الموضوع نجد ان اغلب المؤسسات ترفض دعوة إلحاق أي فرد مبتدئ تملك و ذلك حقها فهي كما قلنا تبحث سيطر مسوقين محترفيين نعم احترافيين أو على أقل ما فيها يكونون ذوي خبرة و يملكون تجارب في ذلك الميدان فمثلا تجد أن بعض المؤسسات تقوم بالاتصال بنا لطرح بعض الاسئلة و تسألك عن الخبرة و ما هي المؤسسات العاملة معها و كم تربح في الشهر و الأساليب التي تستخدها للتسويق لعروضها و كيف تقوم بجذب الزائرين للفوز من العروض و من المحتمل قد تجرب بنفسك و تدخل و تسجل في واحد من المؤسسات الرائدة في ذلك الميدان

فإن كنت مبتدأ فلا تقلق

العنصر الثاني و هو صاحب العرض و هو الذي يقوم بالتسجيل في المؤسسة و يكون يملك حساب معلن و ليس ناشر و لا يتشابه العرض من معلن لآخر و من بلد لآخر و من فئة لأخرى و هو أيضا يبحث عن مؤسسات ذات مصداقية عالية و ذات إحترافية لأنه في الخاتمة هو من سيصرف أموالا للشركة الأمر الذي يرجع هذا بالربح له بواسطة العرض الذي يقدمه للشركة

و العنصر الثالث و هو المسوق و الذي يسجل بالمؤسسة تحت حساب ناشر و ليس معلن و يقوم بإختيار أحسن و أنسب العروض و التسويق لها و ذلك وفق عديدة شواهد و مقاييس و إلا أن قبل جميع الأشياء أننا لا نقوم بإختيار عروض تتعلق بالقمار و الربا و الصلات الجنسية و التي سوف تكون ارباح محرّم و لا ترضي الله عزوجل أو أن نقوم بأساليب إحتيالية للنصب و التلاعب على المؤسسة و تعتقد أ ذلك هو الربح الحقيقي و تجد أن رصيدك بدا يصعد في حسابك و إلا أن بعد قليل تجد ان حسابك قد تم إيقافه و بذلك فإنك انهزمت جميع الأشياء لأن المؤسسة و صاحب العرض لديهما معدات و أساليب جد متطورة لكشف العمليات الناجحة من العمليات المزيقة لذلك لا تسعى العبث أو العثور على سبيل سريعة للفوز.     
إنما إن أردت الريادة و الشغل في الميدان فيجب عليك التعلم أكثر و البحث و التجربة و لا يهم إن نجحت في مطلع الشأن أم لا الهام أن تعمل و لا تأيس و تيقن أن التسويق لعروض CPA اسهل و أضمن الأساليب السريعة فكن صبورا لاغير لأن أعلب العروض لا تحتاج أن تبيع شيئا لتقبض عمولة على هذا و إلا أن نجد أنك ستنتصر عن طريق عمليات طفيفة
على سبيل المثال على هذا و سنقوم بإختيار أحذ العروض من منصة إختيار العروض و الذي سيتطلب ان يدخل الزائر من الولايات التحدة الأمريكية بريده الالكتروني للربح بهاتف  Galaxy not 8

و تعتمد كيفية التسويق للعروض على عديدة انواع منها المجاني و منها المدفوع فالتسويق المجاني يستغرق منا الوقت إلا أن له مزايا عدة كمبتدئين أما التسويق المدفوع فيستخدمه معظم المسوقين الاحترافيين و له أساليبه أيضاً فهو يختصر الوقت و إلا أن يلزم أن تتوفر لديك ميزانية لاباس بها للدعاية و ادوات و برامج

مواقع بديلة لادنسس للاعلان في الموقع والحصول على ارباح

 Propeller Ads بديل جوجل أدسنس

استمر العملاق جوجل أدسنس متربعاً علي عرش المؤسسات الإعلانيه طوال العقد الأول من الألفية الثانية من دون أدني غريمه ، و إلا أن مع عاقبة ذلك العقد ظهرت الكثير من المؤسسات الدعائية التي أخذت تنافسه و بقوة لدرجة إن بعض هذه المؤسسات تفوقت علي جوجل أدسنس في بعض الفوائد التي أصبحت كنقاط قوة لتلك المؤسسات ، و من أفضَل هذه المؤسسات مؤسسة Propeller Ads Media .



تعتبر مؤسسة Propeller Ads Media واحدة من أفضَل خيارات جوجل أدسنس و أسرعهم أنتشاراً و أكثرهم شعبية . تأسست مؤسسة Propeller Ads Media عام 2011م ويقع موضع المؤسسة في لندن بالمملكة المتحدة ، وقد في وقت سابق تصنيف المؤسسة ضمن أفضل 25 شريك إعلاني في تقدير ربيع 2015 ، حيث أحتلت Propeller Ads Media المرتبة الـ 16 طبقاً لإحصائية أجراها موقع tune.Com .
 مميزات مؤسسة Propeller Ads Media :
بعكس جوجل أدسنس فإن Propeller Ads يقبل جميع المواقع إلى حد ماً حتي و إن كانت ذات محتوي و حركة زوار هزيلة .
لا تشترط أن يكون لديك موقع فبإمكانك الربح من برنامج الإحاله أو عن طريق الروابط المباشرة .
Propeller Ads يدفع للناشرين 80% الأمر الذي يدفعه المعلنون .
توافر الكثير من انواع الدعايات ( بنرات غير مشابهة الاحجام "للمواقع التي تملك 10 آلاف زائر كل يوم" ، نوافذ منبثقة ، اعلانات للموبايل ، مقطع مرئي ، روابط على الفور ، تنبيهات الزائرين).
مساندة فني فريد متواجد طوال أيام الأسبوع ، حيث أطلقت المؤسسة منصة مساندة فني متطورة في شهر يناير 2015م للتأكد من إن كل أستفساراتك تم الإجابه عليها ، كما تتضمن علي الأسئلة الذائعة .
تعدد وسائل الدفع " Payoneer - Webmoney Z - ePayments - Skrill - PayPal". 
الدفع بمقابل النقرات و الظهور ، و تعتبر من أعلي المؤسسات في مستويات CPM للنوافذ المنبثقة ؛ لهذا أنصح الجميع بإستعمال النوافذ المنبثقة .
لديها برنامج إحالات فريد تَستطيع من الحصول علي 5% من مكاسب من يقوم بالتسجيل في الموقع من خلالك مدي الحياه .
الحد الأدني للسحب هو 25$ ، و يتم السحب في طليعة شهرياً ، بشرط الوصول للحد الأدني للسحب و يكون مر عليه 30 يوم .


إحدي أكثر أهمية مميزات مؤسسة Propeller Ads هي سهولة التداول مع المؤسسة ، ورغم هذا سنتناول تفسير مصور لكيفية الالتحاق في المؤسسة في التدوينة المقبلة بإذن الله تعالي . كما تعتبر تلك المؤسسة هي واحد من أفضل المؤسسات الدعائية المسابقة لأدسنس والتي يمكن الاعتماد عليها في الربح من الانترنت عن طريق موقعك بيسر، ولكي تحقق أقصى نفع من دعايات تلك المؤسسة يلزم أن تقوم بتنويع الدعايات التي تستخدمها، كما يلزم أن تسعى أن تضع الدعايات في أماكن جيدة بحيث تحصل على نقرات أكثر على الإشعار العلني وهذا يقود إلى مكاسب أكثر وبالتأكيد ذلك فيما يتعلق لإعلانات البانرات.


للحصول على ارباح من المدونة

1-افضل موقع في المرتبة الثانية بعد ادنسس لوضع اعلانات في موقعك والربح منها

الان نريد وضع الاعلانات على الموقع لزيادة الدخل 
انصحك بعد ادنسس في هذه المواقع اذا لم يتم قبولك في ادنسس

  هو Propeller Ads سجل من هنا يقبل الموقع اي مدونة وارباحه عالي

*-----------------------------------------------------------------------*

2-revenuehi ارباحه عاليه سجل من هنا

*-----------------------------------------------------------------------*

3-chitika موقع في المرتبة الثالثة سجل من هنا 


ت-مواقع اختصار روابط

موقع ظهرا حديثا و حديث حيث إنخرط في الشهرة و فاز زوار و مستخدمين حديثين يدفع المال في مقابل اختصار الروابط و زيارتها كالعادة الأسلوب 
معروفة ـ، ذلك الموقع شبيه بموقع شورت من حيث التصميم وغيره من الأشياء حتى في كسب المال إلا أن أعتبر ذلك الأمثل

يُعد موقع adyome سجل من هنا
 مثلة مثل باقى مواقع اختصار الروابط و لكنه يمتاز عنهم فى مستويات الربح كما فى الصورة الآتية 
فنجد انه يقدم اعلى نسبه انتصر من الدول العربية و هى 1 و مقال دولار في مقابل 1000 زيارة و هو ما لا يبقى فى باقى المواقع
مميزات الموقع:adyome
1-  20% من الريفيرال الى الابد​
2- نسبة معدلاات لدولة العربية مرتفعة بشكل كبير
3- الحد الاقل مستوى طفيف بشكل كبير 5 دولار
4- يدفع من خلال بايبال والبايزا
5- فريق العون سريع ومتجاوب للاستفسار أي شيئ
6- سهلة استعماله من قبل الزائرين لانه طفيف وغير متراكب
7 - يحسب ارباح حتى ولو يستخدمون أدبلوك
8 - يحسب الارباح حتى 3 ضغطات من نفس IP​
موقع به cpm مرتفع لم يسبق موقع ان جاء بمعدله فى الارباح وبه ميزه للمصرين وهى اخذ الارباح عن طريق فودافون كاش او البريد مافى اسهل من كده سجل

أساليب الدفع:
الموقع يدعم الدفع : بايزا / بايبال
اذا كنت ليس لديها حساب بايبال قم بالتسجيل هنا بنك بايزا فهو لين ولا تتطلب الى بطاقة إئتمان وتسحب نقودك بواسطته 
وهناك المزيد من المميزات - ولكن اعتبر هدا الموقع الأجود 

كيفية الاشتراك عادي بشكل كبير وليس فيه شيئ عويص ولا يتطلب الى التفسير لاغير الالتحاق والتفعيل عبر الايميل

اضغط على الوصلة الأتي للانضمام هذه اللحظة
وانصحك بتسجيل في المواقع الاخرى الشبيهة 
قائمة بترتيب الافضل

1-adf.ly معلومات عن الموقع
  سجل من هنا

2-shorte
كل 1000 زائر 1 دولارسجل من هنا 

ث-الربح من اعمال مصغرة تقوم بها 

الربح من شيركاش ShareCash

فكرة اليوم أو الكيفية التي سأشرحها اليوم هي ليست فكرة أو فكرة من ابتكاري، لاغير قرأتها في كورس أجنبي وحاولت تنفيذها ونجحت معي طيلة مدّة تنفيذها ..
إلا أن مايمزها أننا في تنفيذها من الممكن أن نبدأ من الصفر، وسيأتي معنا توضيح كافي وكافي للطريقة.
توضيح لفكرة الربح من  ShareCash
الفكرة تعتمد بالأساس على استخدام موقع شيركاش مع واحد من مواقع الخدمات المصغرة

والفكرة جلية أخي .. تقوم برفع ملفا على شيركاش و عوض أن تبحث عن زوار له لأجل أن تربح .. تستعمل موقع الخدمات المصغرة الذي دركته في التدوينة .. وكل فرد قام بتحميل ملفك ستنتصر منه .. إلا أن في نفس الوقت ستعطيه 0.10$ في مقابل عملية التحميل التي أداها
ولكي تتأكد أنه حمل الملف يلزم أن يرسل لك في برقية التأكيد .. ماهو مكتوب داخل ملفك و ايضا Ip المخصص به لأجل أن لا يتكرر التحميل أكثر من  مرة.



1. الالتحاق في موقع شيركاش - ShareCash

كمرحلة أولى و قبل أن ندخلَ في التفاصيل يلزم أن نتوفر على حساب في موقع شيركاش - ShareCash

تستطيعون الاشتراك هنــــــــا 

2. تجهيز الملف الذي سنرفعه على  - ShareCash


هنا وبعملية طفيفة ننشأ ملف 


لايهم ما ستكتبه .. وبذلك تستطيعون التحكم كما يحلو لكم في نوعية الملف الذي سترفعونه ليُتاح للتحميل عن طريقكم من موقع شيركاش - ShareCash 

3. الالتحاق في موقع للأعمال المصغرة


تسجل هذه اللحظة من هنا onlinemicrojobs.Com 


عندما سننهي التشجل و ندخل إلى حسابنا .. سيمنحنا الوقع 1$ متوفر للإستعمال إذا أردنا تأسيس حملة تحميل لملفنا الذي رفعناه في موقع شيركاش - ShareCash

من المحتمل سيطرح بعضكم هذه اللحظة سؤالا قائلا " كيف يمكنني تأسيس حملة لملفي الذي رفعته على شيركاش ؟ "

قبل أن نخوض في توضيح الكيفية .. يلزم أن تعلمو أن مِقدار 1$ الذي يمحنه لك الموقع غير وافي للإنشاء حملة لملفنا ..
لهذا وجب علينا أن نختار بعض الأفعال السهلة داخل الموقع لنقوم بها ونرفع المبلغ إلى 5$ أو يمكننت رفعه بأسلوب أكثر سهولة وهي الأت Refer وهي ان نسجل أفراد بالموقع عن طريقنا ..
ذلك إذا لم يكن في استطاعتكم إدخار المبلغ
 قد يأخد منكم جمع مِقدار 5$ داخل الموقع أكثر من  يومان، إلا أن اعلمو أن الشأن يستحق.

لماذا يستحق ؟
لأنكم عن كل استشمار لـ 5$ لملفكم، ستتحوّل إلى 25$ كأقل مِقدار ستحصلونَ عليه إذا حصرنا المقدار التي ستربحونها في 0.4$ عن كل فرد قام بتحميل ملفكم ( وعلى فكرة .. تلك أدني مقدار ستحصلون عليها عن كل تحميل، وقد تبلغ إلى 10$ لو كان الفرد الذي حمّل الملف من واحد من الدول الغنية ).

4. إعدادات الخدمة التي سننشأها في موقع 
في أعقاب حصولنا على مِقدار 5$ الذي سنستثمره في عمليات التحميل .. يلزم أن ننشأ خدمة حديثة للعملية
كتوضيح للإعدادات !


في تلك إعدادات Job Description نخبر أن من سوف يقوم بتحميل ملفنا النصي عليه أن يرسل لنا الـ IP الآيبي المخصص به و ماهو مكتوب داخل ملفك النصي .. حتى نتأكد من أنه حمل الملف و أنه لن يعيد تحميله مرة ثانية.
في مقر وصلة مدونتي يلزم أن نضع وصلة الشيركاش لملفنا النصي .. يقصد الوصلة الذي سيحمل منه المستهلك الملف المخصص بنا 


كإضافة اخيرة .. لا تدعك داخل الحاوية، فيمكنك تسخير فكرة ذلك الموقع onlinemicrojobs.Com
 في الـ Refer لمواقع غير مشابهة و أيضاً لعروض الـ CPA المتغايرة و لاسيما عروض الالتحاق و تحميل البرامج .
وبهاذا اكون أكون قد أنهيتُ التفسير ..
انتظروني في تدوينة أخرى بعد وقت قريبً إن شاء الله أشرح فيها كيف أحرزت مايقارب 9000$ في 4 أيام باستخدام موقع التويتر والتسويق لمنتجات واحد من مواقع البيع الشهيرة دوليا.

مواقع اخرى للاعمال المصغرة 

يمكنك الربح من الموقع في نسخ اي مقالة ونشرها في موقعك او المدونة والحصول على ارباح عالية
الموقع dollarsincome
ويوجد فيه اعمال كثيرة ولكن ارباح اقل من المقالات
تابع الفيديو 



وهذا الموقع لربح من خلال الاحالة والعروض المقدمة                                                                                                    

مواقع الربح من بيع اي صورة من هاتفك انت مصورها بنفسك 

صور طبيعة اي صورة انت مصورها او مصممها وخالية من حقوق الملكية

سجل من هنا 

مواقع تبادل زيارات وتحقيق الربح العالي لموقعك

الان نريد زوار للموقع لكسب المال الوفي
لان قانون المواقع
زوار=ارباح

وفي هاته القائمة سنتطرق الى افضل هاته المواقع اللتي توفر هاته الخصائص
1-موقع otohits
 افضل المواقع اللتي استعملها رقم 1 بلا منازع
فبالاضافة الى كل الخصائص المذكورة اعلاه فالموقع يمتلك خاصية رهييبة وهي امكانية النقر (الضغط) في رابط الصفحة
المضافة وهي خاصية تفيد كثيرا مستعملى الاعلانات على مواقعهم
الموقع يقبل بعض مواقع اختصار الروابط الربحية كـ st. shorte
امكانية اضافة حتى 1001 رابط لتكسب مشاهدات عليهم
الموقع لديه ثلاث طرق لكسب النقاط : باستعمال المتصفح
باستعمال برنامج الموقع APP OTOHITS بحيث يعرض الصفحة كاملة
او باستعمال النسخة الخفيفة لبرنامج APP OTOHITS بحيث لا تعرض الصفحة كاملة وهو افضل الخيارات
للتسجيل فى الموقع .
otohits

*--------------------------------------------------------*
2-موقع alexamaster
 الموقع لا يقبل اى نوع من انواع روابط الاختصار الربحيه
الموقع لا يزيد عدد المشاهدات على اليوتوب لكن يزيد من دخلك من قناة اليوتوب ان كنت تستعمل شبكة اعلانية كادسنس
غير مكتشف من الشبكات الاعلانيه (باستسناء ادسنس)
امكانية اضافة 3 روابط
طريقة واحدة لتبادل الزيارات وهي عن طريق تثبيت برنامجهم (افضل برنامج تبادل زيارات لا ياخد من امكانيات جهازك الا
الشى القليل
للتسجيل فى الموقع:alexamaster
*----------------------------------------------------------*
3-موقع websyndic
 افضل المواقع من حيث رفع الترتيب في ALEXA
الموقع يقوم برفع عداد المشاهدات فى اليوتيوب
 للاسف الموقع يقبل المواقع النظيفة فقط واللتي لا تحتوي على اي نوع من الاعلانات المنبثقة او اعلانات اعادة التوجيه امكانية اضافة حتى 20 رابط امكانية واحدة (في الوقت الحالي) لتبادل الزيارات وهي عبر المتصفح
للتسجيل فى الموقع:websyndic
*--------------------------------------------------------------*
4-موقع10khits

-الموقع يقبل اي موقع كيفما كان حتى مواقع الاختصار الربحية
امكانية اضافة 3 روابط
 امكانية كسب النقاط باستعمال المتصفح او تحميل برنامج الموقع
للتسجيل فى الموقع :10khits
*------------------------------------------------------------------*


5-موقعYTmonster
-الموقع المفضل لدي رقم 2
 من المواقع الرائدة حاليا في مجال خدمات اليوتوب خصوصا ان تبادل المشاهدات سكربته قوي وغير ُمكتشف من اليوتوب حاليا. فالموقع يقدم خدمات : المشاهدات + اللايكات + التعليقات + الاشتراكات لقناتك
كل ما عليك فعله هو التسجيل و ربط قناتك بالموقع وتشغيل برنامج الموقع "client "ودعه يعمل
بعد حصولك على نقاط يمكنك فتح مهمة جديدة لقناتك تختار فيها اما تبادل مشاهدات او اللايكات او التعليقات او
الاشتراكات
للتسجيل فى الموقع:YTmonster
*-----------------------------------------------------------------------*
 7- موقع AddMeFast
سجل من هنا 
1. الحصول على نقاط مجانية عن طريق الإعجاب / متابعة صفحات / ملفات تعريف الآخرين وغيرها. يمكنك الحصول على نقاط غير محدودة وتعزيز حسابات غير محدودة وعدم إنفاق حتى سنت واحد. أساسا يعني أنك تفعل التبادل المجاني .

2. هناك فائدة لتكون نشطة على AddMeFast . نمنح المستخدمين النشطين يوميًا يوميًا ( 500 نقطة إضافية يومية مقابل 75 نقرة يومية). بحيث يمكنك الحصول على نقاط مجانية ونقاط مكافأة يومية أيضًا ..

3. احصل على 300 نقطة من كل إحالة من خلال المشاركة في برنامج الشراكة التابع لنا . شارك رابط الإحالة القصير الخاص بك في أي مكان (على موقع الويب الخاص بك أو المدونة أو على أي منصة وسائط اجتماعية) حتى تتمكن من تسجيل مستخدمين جدد على AddMeFast.

4. يمكنك قضاء وقت أقل على AddMeFast ويمكن الحصول على الكثير من الإعجابات / المتابعين ، إذا قمت بشراء نقاط على AddMeFast . حاليا لدينا عرض خاص ، بحيث يمكنك الحصول على 2X المزيد من النقاط لأي حزمة. هام: لا تشتري حسابات أو تنفق أموالاً لملء حسابك من قبل الآخرين ، لأن حسابك سيتم حظره نهائيًا ولن يتم نقل روابطك إلى أي حساب آخر.

5. النقاط الأسبوعية بلا حدود - إنها حقيقية! اشتر اشتراكًا أسبوعيًا للحصول على نقاط غير محدودة وتعزيز حساباتك مقابل 50 تكلفة نقرة ، وهي أسرع طريقة للحصول على الكثير من المتابعين / المتابعين في AddMeFast. ملاحظة: في فترة الاشتراك ، يمكنك الاستمرار في الحصول على نقاط مجانية والمشاركة في البرامج التابعة دون أي مشكلة.

حقائق وأرقام:
AddMeFast.com على الإنترنت منذ حوالي 7 سنوات.
أكثر من 13 مليون مستخدم مسجل ، وأكثر من 6 ملايين مستخدم نشط و 1 مليون مستخدم نشط شهريًا.
أكثر من 100 مليون مشاهدة صفحة شهرية من 211 دولة.
28 طريقة من 12 شبكة لتعزيز وجودك الاجتماعي.

واخيرا لاتنسى انشاء قناة على اليوتيوب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق