-->

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

تحميل لعبة كونتر سترايك اخر اصدار 2019. حصريا .

تحميل لعبة كونتر سترايك اخر اصدار 2019. حصريا 

تحميل لعبة كونتر سترايك اخر اصدار 2019. حصريا .

ومن منا لايعرف اللعبة الجميلة والاكثر تشويق

كونتر سترايك

اتيت لك في احدث اصدار للعبة
تعتبرCounter-Strike أشهر ألعاب الإنترنيت المخصصة بفرق القناصة تماما و هذا لأسباب منطقية.فعلى مر عقد من الزمان لازالت هي اللعبة الأجود و الأكثر تسلية من ضمن شبيهاتها. ولازالت توفر أحسن السيناريوهات، كما أنها تعتبر أحسن إتجاه لعشاق ذلك النوع من الألعاب لتوضيح مواهبهم.

لمن لم يتعرف عليها في أعقاب، فCounter-Strike لعبة قناصة من نوع first-person (أي أن اللاعب ينظر إلى ما ينشأ عن طريق أعين بطله). حيث يتواجه فريقين من الرماة بهدف تقصي مقصد محدد. هذين الفريقين ينقسمان إلى فريق تكفيريين و فريق مكافحي إرهاب.حيث يتصارع الفريقان بهدف وضع قنابل أو تفكيكها أو إختطاف أو تخليص رهائن، كل وفق دوره. 

قبل كل جولة ، يحصل كل فريق على بضع ثوان لشراء العتاد. يمكنهم الإختيار بين أسلحة غير مشابهة، كالدروع، والقنابل اليدوية، او حتى تجهيزات لتفكيك القنابل. كل ذلك يمكن شراؤه عن طريق ما ربحوا من مال في الجولات الفائتة.

تحتوي تلك النسخة المميزة من تلك اللعبة و المنتجة من طرف WarZone، الصيغ الأسطورية مثل CS_Assault ،DE_Dust ،CS_Mansion ،DE_Aztec. أكثر من  هذا، تحتل اللعبة أدنى من 300 ميغا بايت لاغير و لا تحتاج أي شيء إضافي للعب: لاغير ثبتها و العب. 

كالعادة مع Counter-Strike ( ما لم يكن شائعا بشكل كبير في بقية الألعاب الجديدة)، تستطيعون أن تلعبوا عبر الإنترنت أو عبر شبكة محلية (LAN). إلا أن لتلك الاخيرة تستطيعون استخدام تطبيقات أخرى مثل هاماتشي الممتازة. 

Counter-Strike 1.6

لا زالت Counter-Strike 1.6، بصرف النظر عن عمرها، إحدى أفضل ألعاب الfirst-personالخاص بالرماة.من الممكن أن تكون صيغةاللاعب الواحد،شيئاما مضجرة، إلا أن ما إن تبدأوا اللعب مع الأصحاب أو عبر الإنترنت، حتى تدركوا نطاق ما تحقق من مرح و تسلية.
رابط التحميل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق